بعد استشهاد الشاب أمير اللداوي

الأحرار تدعو لثورة شعبية ضد انتهاكات السلطة في الضفة

دعا الأمين العام لحركة الأحرار خالد أبو هلال، إلى ثورة شعبية ضد السلوك الإجرامي التي تمارسه السلطة في رام الله بحق أبناء شعبنا الفلسطيني.

وقال أبو هلال في تصريح صحفي الأربعاء، إن السلوك الإجرامي الذي تمارسه السلطة التي تخلت عن كل القيم والمبادئ والأخلاق الشرعية والإنسانية والوطنية واستخفافها بالدم الفلسطيني بحاجة لثورة شعبية للخلاص من هذا الواقع، ولتعيد مسار شعبنا وبوصلته في الاتجاه الصحيح نحو مواجهة الاحتلال والتصدي لمخططاته الإجرامية.

وأضاف أن "استمرار تغول أجهزة السلطة على أبناء شعبنا واستباحة دماء الأبرياء الذين كان آخرهم الشاب أمير اللداوي إبن مخيم عقبة جبر وكل ذنبه أنه شارك في حفل استقبال أسير محرر، يؤكد أننا أمام مجموعة من العصابات المجرمة التي باتت مجرد ذراع قذر للعصابات الصهيونية المارقة والتي يجب البدء الفعلي في التصدي لها ومحاسبتها على كل جرائمها وصولاً إلى كنسها غير مأسوفاً عليها إلى مزابل التاريخ:.

وتابع: نفتقد روح الشهيد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي صاحب كلمة الفصل في وقف جريمة الاعتقال السياسي في غزة ونستصرخ روح الشهيد القائد عماد عقل لينتقم بقانون الثورة لدماء الشهداء.

وأردف أبو هلال بالقول " شعبنا بحاجة إلى روح الشهيد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي ليعلنها مدوية لا اعتقال سياسي بعد اليوم وليرفض وليقاوم وليسير على دربه كل من يتم استدعاؤه أو محاولة اعتقاله على يد السلطة وأجهزتها القمعية".

 

 

 

 

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة