طالت طلبة وأسرى محررون

أجهزة السلطة تواصل انتهاكاتها وتشن حملات اعتقال واسعة

تواصل أجهزة السلطة في الضفة الغربية المحتلة حملات الاعتقال السياسي التي شملت مناطق ومدن مختلفة من الضفة المحتلة، مواطنين وطلبة ونشطاء.

فقد اعتقل وقائي السلطة المهندس طارق مساد من مكان عمله في جنين، في حين نقلت مخابرات السلطة في طوباس الأسير المحرر الطالب في جامعة بيرزيت يوسف دراغمة إلى مسلخ أريحا بعد تمديد اختطافه 48 ساعة، علماً أنه مختطف لليوم الـ3 على التوالي.

وفي الخليل اختطفت أجهزة السلطة يوم أمس الطالب في جامعة بوليتكنك فلسطين معن أبو جحيشة من وسط البلد وهو نجل النائب محمد أبو جحيشة، في حين يواصل وقائي نابلس اعتقال الناشط أحمد قطناني من مخيم عسكر الجديد لليوم الـ3 على التوالي.

وفي رام الله تواصل مخابرات السلطة اختطاف الطالب في جامعة بيرزيت محمد عيدة لليوم الـ4 على التوالي، فيما يواصل ذات الجهاز في نابلس اختطاف الأسير المحرر والمختطف السابق الأستاذ عبد السلام عواد لليوم الـ3 على التوالي.

كما وتواصل  مخابرات السلطة في رام الله اختطاف الأسير المحرر ليث شريف لليوم الـ4 على التوالي، والطالب في جامعة بيرزيت محمد أيمن قنداح لليوم الـ4 على التوالي.

وفي نابلس يواصل وقائي السلطة اختطاف الأسير المحرر مجـ.ـاهد مزيد التلفيتي، لليوم الـ6 على التوالي، فيما تختطف مخابرات السلطة في رام الله، تواصل اختطاف الشقيقين مصعب سرور وعبد الله سرور، لليوم الـ6 على التوالي.

ولا تزال مخابرات رام الله تواصل اعتقال الأسير المحرر معتصم بلال الخواجا لليوم الـ6 على التوالي، فيما تواصل أجهزة السلطة بجنين اعتقال الطالب في الجامعة العربية الأمريكية "صهيب مجدي أبو الهيجا" لليوم الـ7 على التوالي.

وفي الخليل تواصل مخابرات السلطة اختطاف الطالب في جامعة القدس المفتوحة "محمد سعيد العبادلة"، لليوم الـ7 على التوالي، فيما ، تواصل اعتقال الشبل الجريح أسيد الترتوري لليوم الـ8 على التوالي علماً أنه يعاني من آلام شديدة من بقايا طلقات الاحتلال في قدمه.

وفي بيت لحم، تواصل أجهزة السلطة اعتقال الشاب عمر بدير من مخيم عايدة لليوم الـ9 على التوالي، في حين تواصل أجهزة السلطة بجنين اعتقال الأسير المحرر سليم عواد (25 عامًا) لليوم الـ14 على التوالي.

وفي نابلس يواصل الوقائي اعتقال الأسير المحرر عدي سعدي أبو رواش من مخيم عسكر الجديد لليوم الـ14 على التوالي، في حين تواصل أجهزة السلطة اعتقال الصحفي ياسين أبو لفح، علما بأنه مضرب عن الطعام لليوم الـ14 على التوالي.

وتواصل مخابرات السلطة في طولكرم، اعتقال الطالب في جامعة بيرزيت يزيد كمال لليوم الـ17 على التوالي، فيما يواصل وقائي جنين اعتقال الأسير المحرر إبراهيم عبيدي في بلدة برقين لليوم الـ21 على التوالي.

وفي طوباس تواصل أجهزة السلطة اعتقال الأسير المحرر فادي عبد الرازق لليوم الـ23 على التوالي، في حين تواصل في جنين اعتقال الشاب أحمد مروان الغول لليوم الـ26 على التوالي.

كما تواصل اعتقالها الشاب ثائر عادل شواهنة، لليوم الـ28 على التوالي.

ولا تزال تواصل مخابرات السلطة في جنين اعتقالها المطارد محمد شلبي أبو الجابر لليوم الـ50 على التوالي.

كما وتواصل اعتقال الأسير المحرر جمعة عدنان الغول في مسلخ أريحا، لليوم الـ50 على التوالي، تعرض خلالها لأقسى أنواع التعذيب وكسر قدمه، في حين تواصل استخبارات السلطة اعتقالها المواطن محمد العزمي لليوم الـ69 على التوالي.

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة