دعت لوقف تهجير النقب ودعم حوار الجزائر

خاص "شهاب" تنشر مذكرة لنواب أردنيين بعثوا بها لرئيس مجلس النواب

مجلس النواب الأردني

علمت وكالة "شهاب" للأنباء بأن 19 نائبا في البرلمان الأردني، بعثوا بمذكرة إلى رئيس مجلس النواب، حول الجهود الجزائرية للمصالحة الوطنية الفلسطينية، والعدوان الإسرائيلي المستمر بحق أهلنا في النقب المحتل.

وجاء في المذكرة التي حصلت عليها شهاب: "نحن النواب الموقعين أدناه، إذ نثمن وندعم كافة الجهود المبذولة في سبيل تحقيق المصالحة الوطنية الفلسطينية على كافة الصعد لا سيما الدور المحوري الذي تقوم به الجزائر الشقيقة وبشكل رسمي بالتشاور مع مصر الشقيقة متوسمين ومباركين تلك الخطوة والتي ستكون ضربة قاسية لظهر الاحتلال ان شاء الله والتي طال انتظارها".

وأضاف النواب : "إننا إذ نناشد البرلمانيين في المجلس التشريعي الفلسطيني أن تضع كافة الفصائل الفلسطينية وتنأى بمشاكلها والتوحيد من أجل العمل سوياً لمواجهة الاحتلال ولا تخرج عن الهدف الذي أنشأت لأجله".

كما ناشد النواب في ذات الوقت العالم بمنظماته الدولية وبرلماناته لا سيما اتحاد البرلمان الأوروبي واتحاد البرلمان العربي والبرلمان العربي لوقف انتهاكات الاحتلال الاسرائيلي وادانتها فيما يخص النقب الفلسطيني وما تتعرض له الأراضي في النقب المحتل من تجريف طالت مساحات واسعة تعود ملكيتها لسكان هذه القرى لغايات فتح الشوارع وزراعة مناطق خضراء تهدف الى عزل وغلق الأهالي في مناطق محصورة.

 

ثثثث.png
 

المصدر : خاص شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة