الاحتلال يشدد إجراءاته الأمنية على الحدود مع الأردن لمنع تهريب الأسلحة

الاحتلال يشدد إجراءاته الأمنية على الحدود مع الأردن لمنع تهريب الأسلحة

ذكرت وسائل اعلام عبرية، اليوم الخميس، أن الأجهزة الأمنية الإسرائيلية شددت إجراءاتها الأمنية على الحدود مع الأردن، في محاولة لمنع تهريب الأسلحة.

وقال موقع "حدشوت" العبري، إن عدد من قادة الأجهزة الأمنية العاملة في منطقة الحدود الجنوبية مع الأردن قامت بزيارة إلى المنطقة الحدودية خلال اليوم، وذلك للاطلاع على الإجراءات الخاصة بحمايتها على ضوء تكرار محاولات تهريب الأسلحة في المكان.

وأضاف الموقع أن قائد اللواء الجنوبي في الشرطة بيرتس عمار وقائد المنطقة الجنوبية في الجيش الجنرال إليعزر توليدانو مسئول المنطقة الجنوبية في الشاباك وقادة آخرون وقادة آخرون زاروا الحدود الأردنية اليوم.

وأشار إلى أنهم عقدوا اجتماع لمناقشة كيفية تعزيز إجراءات الحماية في المنطقة لإحباط محاولات تهريب الأسلحة من خلال تشكيل وحدات جديدة لجمع المعلومات بالإضافة إلى إجراءات أخرى لتوطيد التعاون بين الأجهزة الأمنية في إطار رؤية العمل المشترك.

ولفت إلى أنه تم الإعلان عن افتتاح موقع جديد لجمع المعلومات وهو الموقع الثاني الذي تم افتتاحه خلال الأشهر الماضية لتحسين إجراءات الحماية في المنطقة.

من جانبه، ذكر العقيد إيتمار ديشل قائد لواء زيف المسئول عن الحماية الإقليمية للحدود الجنوبية مع الأردن، أن هذه الزيارة ساهمت في طرح أفكار جديدة وتبني وسائل أخرى تضاف إلى وسائل وإجراءات الحماية الحالية.

 

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة