بالفيديو أدهم نابلسي: اتخذت قرار الاعتزال لهذه الأسباب

أدهم نابلسي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، مقطع فيديو للفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي، وهو يتحدث عن سبب اتخاذه قرار اعتزال الغناء، مؤكدا أن الموضوع أخذ منه وقتا طويلا.

وأوضح نابلسي، في مقطع الفيديو، الذي شاركه أيضا عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، أن أحد أهم الأسباب التي دفعته لاتخاذ قرار الاعتزال، هو تعليق أحد الأشخاص، على منشور يخصه في "تويتر".

ونوّه إلى أنه وخلال شهر رمضان الماضي، كان يحضر للقيام بتسجيل مجموعة غنائية جديدة بعد انتهاء شهر الصوم، لكن أتت إليه بعض الخواطر، جعلته يتردد ويفكر في التراجع عن ذلك، وهو ما حصل.

وأكد أنه فكر بشكل جيد قبل اتخاذ القرار، قائلا: "بقيت أفكر بالأمر طويلا حتى الأيام الأخيرة من شهر الصوم، حتى منحني الله القوة للتراجع عن هذا القرار".

 

ولفت إلى أن الاعتزال بدأ يراوده إلى أن استخار الله وأخذ القرار النهائي بالابتعاد عن الفن، مؤكدا أنه يشعر براحة كبيرة بعد هذا القرار، شاكرا كل من دعمه ووقف إلى جانبه واحترم قراره من الجمهور العربي.

الجدير بالذكر أن الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي، حصل الخميس الماضي على إجازة في تلاوة القرآن الكريم، بعد أن قرأ القرآن الكريم بشكل كامل على أحد مشايخ الأردن.

 

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة