"لصد هجمة قطعان المستوطنين"

بالفيديو القيادي ناصر الدين لـ شهاب: ندعو شعبنا للنفير والرباط بالأقصى غدا وحتى نهاية رمضان

مسؤول مكتب القدس في حماس هارون ناصر الدين

دعا عضو المكتب السياسي ومسؤول مكتب القدس في حماس هارون ناصر الدين، أبناء شعبنا للنفير والرباط في المسجد الأقصى المبارك، من يوم غد الجمعة حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

وقال ناصر الدين في تصريح خاص بوكالة "شهاب" للأنباء مساء الخميس : "ندعو أهلنا للنفير والرباط من يوم غد الجمعة حتى نهاية رمضان والاعتكاف داخل المسجد في هذا الشهر الفضيل حتى نصد هذه الهجمة من قطعان المستوطنين عن المسجد الأقصى ونعيدهم إلى جحورهم".

 

وأضاف : "ندعو أهلنا في القدس والضفة وكل مكان أن يحشدوا ويرابطوا ويعتكفوا في المسجد الأقصى حماية له من التقسيم الزماني والمكاني والتدنيس الذي يراد له وحتى لا يقوم المستوطنون بتنفيذ مخططاتهم وتقديم هذه القرابين التي يعتبرونها خطوة لبناء هيكلهم المزعوم".

وتابع القيادي في حماس : "ندعو أهلنا في القدس والضفة الغربية  للحيطة والحذر في كل الأوقات في داخل المسجد الأقصى وساحاته لأنهم سيحاولون اختيار وقت يقل فيه عدد المرابطين والمصلين حتى يقوموا بتنفيذ هذه التهديدات".

وختم ناصر الدين حديثه : "كما عودنا أهلنا في القدس كل مرة بحمايتهم للمسجد الأقصى، ندعوهم مرة أخرى للرباط من الغد حتى نهاية الشهر الفضيل".

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة