انقلاب في أوضاعه.. ماذا يحدث مع النني في أرسنال؟

النني

يبدو أن مستقبل المصري محمد النني لاعب خط وسط أرسنال, قد يشهد تحولات مفاجئة خلال الأيام المقبلة.

وكان النني ينوي الرحيل عن أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل مجاني عقب نهاية عقده، خاصة أنه لا يشارك إلا قليلا مع الفريق، فضلا عن عدم تقديم الإدارة لأي عرض يخص تجديد العقد.

شخص استثنائي

ولكن الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال أطلق تصريحات مفاجئة خلال مؤتمر صحفي عقده خلال الساعات الماضية, قائلا: "أقول إنه بالنسبة لي، يعد النني أحد أهم اللاعبين في الفريق".

وأضاف: "هو شخص استثنائي وكذلك لاعب كرة قدم رائع يتم تجاهله في بعض الأحيان ولا يحصل على التقدير المناسب للاعب مثله".

تصريح أرتيتا جاء بعد 48 ساعة على المستوى الاستثنائي الذي قدمه النني في ثاني مشاركة أساسية له بـ"البريميرليغ" هذا الموسم، وذلك خلال المباراة أمام تشيلسي (4-2).

إمكانية البقاء

فضلا عن ذلك، فإن تصريح أرتيتا يفتح المجال أمام كل الاحتمالات فيما يخص مستقبل النني، وإمكانية تغيير أرسنال لموقفه وتوقيع عقد جديد مع الدولي المصري.

وسيكون على النني تقديم نفس المستوى الذي ظهر به مع أرسنال ضد تشيلسي خلال بقية مباريات الموسم الحالي، بداية من مواجهة السبت ضد مانشستر يونايتد، خاصة أنه بدأ يشارك في أعقاب إصابة لاعب الوسط الغاني توماس بارتي وغيابه حتى نهاية الموسم الحالي.

وحال واصل النني تقديم نفس المستويات، فإن أرسنال قد يغيّر قناعاته ويطلب أرتيتا من إدارة النادي تجديد عقد اللاعب الذي ينشط في صفوف "المدفعجية" منذ يناير 2016.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة