القوى الوطنية والإسلامية: الاحتلال وداعموه من يتحمّل المسؤولية الكاملة عن قتل الأسرى في غزة

قالت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية، اليوم الأحد، إنها لم تتفاجأ من تصريحات الرئيس الأمريكي بايدن المنحازة للرواية الصهيونية بتحميل المقاومة الفلسطينية المسؤولية عن حياة أسرى الاحتلال لديها، و تبرأته الدائمة للاحتلال من كل جرائمه تجاه شعبنا وتجاه كل القيم الإنسانية.

وأكدت القوى في تصريحٍ صحافي، أنها لم تتفاجأ إظهار بايدن تألمه لمقتلهم، فيما لم تتحرك مشاعره المرهفة تجاه الإبادة الجماعية بالأسلحة الأمريكية ومشاهد الدمار الشامل وعشرات الآلاف من الشهداء من الأطفال والنساء والشيوخ الأبرياء من شعب لم يرتكب جرماً سوى الدفاع نفسه والمطالبة بحقه. 

وشددت على أن المقاومة ورجالها البواسل وكما ظهر وثبت أمام العالم كله أنهم أحرص الناس على حياة الأسرى، انطلاقا من قواعدنا الدينية والأخلاقية، والتزاماً بقوانين الحرب والقانون الدولي الذي ينتهكه الاحتلال صباح مساء على مرأى ومسمع العالم أجمع وبحماية من بايدن وإدارته الصهيونية. 

وأوضحت أن الاحتلال وداعميه وعلى رأسهم الولايات المتحدة ورئيسها بايدن هم من يتحمل المسؤولية الأولى والأخيرة عن قتل الأسرى كما هي مسؤوليتهم عن قتل شعبنا وحرب الإبادة ضده سواء بالقصف المباشر أو بالحصار والتجويع أو بحماية الاحتلال ومجرميه من الملاحقة والعقاب.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة