يوم دام في غزة.. .عشرات الشهداء في غارات همجية على غزة وخانيونس

369748.jpeg

لليوم الـ20، يواصل جيش الاحتلال عدوانه على غزة بغارات جوية مكثفة دمّرت أحياء بكاملها، وقتلت 7028 فلسطينيا، بينهم 2913 أطفال و1709 سيدة و397 مسنا، وأصابت 18484 شخصا، وفق وزارة الصحة بقطاع غزة.

استشهد 40 فلسطينياً  وأصيب العشرات، أغلبهم من النساء والأطفال، مساء الأربعاء، في قصف استهدف عمارة سكنية مأهولة تسمى (تاج 3) في منطقة اليرموك غرب مدينة غزة.

وقال شهود عيان إن طائرات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت بنحو 20 صاروخ عمارة (تاج 3)، ودمرتها والمنازل المحيطة بها على رؤوس ساكنيها، كما طال القصف الشارع المجاور للعمارة ومخبزا وممتلكات للمواطنين الفلسطينيين، وفقاً لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

وأضاف الشهود أن مركبات الإسعاف ومركبات المواطنين الخاصة بقيت لنحو ساعة تنقل الشهداء والمصابين، فيما لا يزال العديد من الشهداء والجرحى تحت الركام حيث تحاول فرق الإنقاذ ومواطنين بمعدات محدودة جداً، إنقاذهم.

وفي وقت لاحق،  استشهد 17 فلسطينياً  أغلبهم من الأطفال وأصيب آخرون، ليلة الأربعاء/ الخميس، في قصف إسرائيلي استهدف منزلا بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت بعدة صواريخ منزلا على رؤوس ساكنية في مدينة خان يونس، ما أدى لارتقاء 17 شهيدا أغلبهم من الأطفال، إضافة إلى إصابة العشرات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة