"أوقفت قطار التطبيع" ..

العضايلة لـ شهاب: "طوفان الأقصى" صدّرت القضية وقلبت معادلة الصراع

العضايلة لـ شهاب: "طوفان الأقصى" صدّرت القضية وقلبت معادلة الصراع

خاص _ حمزة عماد

قال المراقب العام لجماعة الإخوان المسلمين بالأردن مراد العضايلة، إن معركة "طوفان الأقصى" كانت معركة غير مسبوقة في تاريخ القضية الفلسطينية منذ احتلال فلسطين عام 48 مضيفًا أن هذه المعركة أعادت قلبت معادلة الصراع وأعادت القضية الفلسطينية إلى صدارة العالم.

وأكد العضايلة في تصريح خاص لوكالة شهاب للأنباء، أن القضية الفلسطينية أصبحت في صدارة المشهد السياسي العالمي بل مؤثرة على مسارات السياسة في العالم سواء على المستوى الإقليمي أو الدولي، مشيرًا إلى أن "طوفان الأقصى" أعادت الاعتبار للقضية العادلة وجعلتها في الصدارة.

وأضاف أن المعركة أوقفت قطار التطبيع الذي كان يتبجح به نتنياهو، واندفعت إليه الدول العربية، مبينًا أنها أوصلت رسالة مفادها أن حل القضية لا يأتي إلا عن طريق المقاومة لا اتفاقيات السلام والتطبيع.

وأوضح العضايلة أن هذا الطوفان ليس مشروع للشعب الفلسطيني بل يجب أن يكون مشروعًا للأمة العربية والإسلامية لتحرير فلسطين وتحرير الأمة من الهيمنة الغربية.

ولفت إلى أن طوفان الأقصى كشفت أن هذا الكيان مقدمة للهيمنة الغربية للسيطرة على المنطقة، مبينًا أن المعركة كشفت عن دور الدول الغربية الداعمة للاحتلال بعد سقوطه في السابع من أكتوبر خوفًا من انهياره.

وبين المراقب العام، أن معركة الطوفان هي معركة تحرر ليس في فلسطين بل في كل الأمة وعلى الجميع أن يكون صاحب دور في هذه المعركة بكل الوسائل المتوفرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة