دعا لتوفير مظلة حماية لهم..

قدورة فارس لـ شهاب: الاعتداء على الأسرى جزء من حرب الإبادة الجماعية المتواصلة

-تدمير-واسعة-لمقتنيات-الأسرى-1674827357-e1674828568385-qbzlt7falzgm1bpulrybzn50ipub0o21f7vf6l3okg.jpg

خاص _ حمزة عماد

قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية قدورة فارس، إن ما يتعرض له الأسرى في سجون الاحتلال يأتي في سياق حرب الإبادة الجماعية المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني، مضيفًا أن قرار الاعتداء على الأسرى وشن حرب انتقامية بحقهم هو جزء لا يتجزأ من قرار الحرب والعدوان على الشعب الفلسطينى بشكل عام.

وأكد فارس خلال تصريح خاص لوكالة شهاب للأنباء، أن الأسرى بحكم ما يمثلون في وعي الشعب الفلسطيني كرموز كفاح ونضال ومقاومة ينتقم منهم الاحتلال في سجونه، مشيراً إلى أنه ليست هناك أهداف سياسية أو عسكرية أو أمنية يمكن تحقيقها في أروقة السجون، وبالتالي في كثير من الاعتداءات الغرض منها انتقامي.

وأضاف أن قيادة الاحتلال تريد كسر إرادة الأسرى في السجون، مؤكدًا أن الأسرى عصيون على الكسر، ولن ينجح الاحتلال في كسر إرادتهم.

وأوضح فارس أن الأسرى في سجون الاحتلال يحتاجون لكل أنواع الدعم، داعيًا الكل لتوفير مظلة حماية لهم وكبح جماح الاحتلال عنهم لأن حياتهم أصبحت مهددة في خطر.

وبين أن الاحتلال يشرع بشكل جماعي لقتل الأسرى في السجون من خلال الاعتداءات المتواصلة وتنغيص حياتهم.

وطالب فارس الجميع بالعمل في كل الوسائل وكافة المجالات سياسيًا ودبلوماسيًا وقانونيًا وشعبيًا للوقوف بجانب الأسرى ونصرتهم.

وتشن إدارة السجون الإسرائيلية حملة ممنهجة من الانتهاكات بحق الأسرى الفلسطينيين داخل السجون الإسرائيلية وبالأخص أسرى قطاع غزة.

وتأتي هذه الحملة ضمن مسلسل الإبادة الجماعية التي يمارسها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني في كل مكان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة