بالفيديو بعد ضربه شابا جزائريا في كأس العالم.. "النيران" تحاصر إيتو!

إيتو

أثار صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، حالة من الغضب بين جماهير الجزائر، بسبب اعتداء عنيف قام به خلال منافسات كأس العالم 2022.

ويعاني إيتو من علاقة متوترة مع جماهير منتخب الجزائر، منذ المواجهة التي جمعت بين المنتخبين، في مارس/آذار الماضي، وانتهت بتأهل منتخب الكاميرون إلى كأس العالم 2022، في ظل غضب جزائري من قرارات الحكم الجامبي باكاري جاساما بمباراة الإياب.

وشهدت الساعات الأخيرة انتشار مقطع فيديو على شبكات التواصل الاجتماعي، يظهر فيه إيتو وهو يعتدي بشكل عنيف على أحد الحاضرين في محيط ملعب 974، بعد مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، في ثمن نهائي كأس العالم 2022.

وكان إيتو يلتقط بعض الصور مع الجماهير التي كانت حاضرة في محيط ملعب 974، قبل أن يظهر شخص ويتحدث معه، ليقوم لاعب برشلونة الإسباني السابق بالاعتداء عليه بعنف.

وبعد الواقعة، ظهر سعيد سعدوني أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجزائريين، في مقطع عبر قناته على موقع "يوتيوب"، ليؤكد أنه من تعرض للاعتداء من قبل إيتو، ويكشف عن تفاصيل الواقعة للجماهير.

وأكد سعدوني أنه قام بتقديم شكوى لدى الشرطة القطرية، بعد واقعة الاعتداء عليه بالضرب من إيتو، مؤكدا أنه لن يترك حقه من رئيس الاتحاد الكاميروني.

وأوضح: "سألت إيتو عن الحكم الغامبي باكاري جاساما، ولكنه جُن جنونه، وقام بالاعتداء عليّ هو والشخص الذي كان برفقته".

وأتم المشجع الجزائري حديثه عن الواقعة: "لقد تسببوا في تعرضي لجروح وخدوش، إضافة لكسر آلة التصوير الخاصة بي".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة