ماذا بقي للعدو أن يفعل لتستيقظوا؟!

العلاّمة حمود لـ"شهاب": يجب أن توقظ مشاهد إحراق المصحف بغزة المسلمين من سُـباتهم

غزة - محمد هنية

طالب سماحة الشيخ ماهر حمود رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة، الأمة الإسلامية بالتحرك العاجل والواسع إزاء حرب الإبادة في غزة.

وقال حمود في حديث خاص لوكالة "شهاب"، تعقيبا على مشاهد إحراق جنود الاحتلال لنسخ من المصحف الشريف في مساجد بغزة قبل تدميرها، " يجب أن تكون هذه المشاهد بابا لإيقاظ المسلمين من سباتهم والتحرك نحو ما يأمرهم بهم دينهم تجاه فلسطين والقدس وغزة".

وأضاف "سنرى كثيرا من الاعتداءات على الرموز الإسلامية وعلى المصاحف والمساجد وكما سنسمع الكثير من التصريحات التي تفضح أهداف بني اسرائيل البعيدة

في ظل حكومة متطرفة تضم بن غفير وسموتريتش".

وأوضح حمود أن إسرائيل تأخذ شكلها الحقيقي

في العالم، "فاليوم نرى المتطرفين في إسرائيل لا يقيمون أي وزن للقانون الدولي وحتى علاقاتهم مع أمريكا يرسمونها هم".

 وطالب حمود الأمة الإسلامية بالانتفاض في وجه ما يجري من مخططات صهيونية متطرفة في فلسطين وغزة، متسائلا "ماذا بقي لهم أن يفعلوا لتنهض الأمة من ثباتها؟!".

ووثَّقت مشاهد مصورة ‫التقطت بكاميرات جنود جيش الاحتلال ومسيّرات، انتهاكات "بشعة" بحق مساجد في غزة وحرق المصاحف فيها، تعكس نازية الاحتلال وهمجيته.‬

‫وتُظهر الصور التي نشرتها قناة الجزيرة، اقتحام جنود الاحتلال مسجد بني صالح شمال غزة وإحراق جميع المصاحف داخله، كما تبين الصور نسف الاحتلال المسجد الكبير في مدينة خان يونس، وهو أحد أقدم مساجد قطاع غزة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة