"دعا العالم لوقفه عند حده"

نائب أردني لـ "شهاب": "نتنياهو قاتل الأطفال" يجر المنطقة لحرب واسعة شاملة

خاص - شهاب

وصف النائب الأردني خليل عطية، رئيس حكومة الاحتلال "الإسرائيلي" بنيامين نتنياهو بـ"قاتل الأطفال"، في ظل تصاعد المجازر التي يرتكبها جيشه بحق سكان غزة، آخرها باستهدافه مصلى مدرسة نازحين، ما أسفر عن ارتقاء 100 فلسطيني وإصابة العشرات.

وقال عطية في تصريح خاص بوكالة (شهاب) للأنباء، اليوم الأحد: "هذه هي "إسرائيل".. مجرمة قاتلة تبحث بكل قوة لجر العالم والمنطقة إلى حرب شاملة واسعة".

وأشار إلى أن "قاتل الأطفال نتنياهو" لا يترك أي فرصة لزيادة التوتر في الإقليم، تارة من خلال رفع وتيرة الاحتكاك مع إيران، وأخرى عبر قصف بيروت، مستطردا: "الأقذر من كل ذلك، مواصلته وقواته قتل الأطفال والنساء والمواطنين بقطاع غزة وأحيانا بالضفة المحتلة".

واستنكر النائب عطية، الجريمة البشعة التي ارتكبها جيش الاحتلال بحق المصلين في مدرسة التابعين أثناء أداء صلاة الفجر، أمس السبت.

وعقب قائلا: العالم بكل أسف، يقف صامتا، وإن تحرك يكتفي بالإدانة والدعوة لضبط النفس وعدم التصعيد، وفي الأثناء تتواصل المساعدات الغربية الأمريكية والبريطانية والفرنسية والألمانية لـ"تل أبيب".

وأكد أن المساعدات الغربية لهذا الكيان، إشارة واضحة لتأييد ضمني للقتل وارتكاب المجازر والسحل والإرهاب بحق سكان قطاع غزة.

وأضاف: "أما مجلس الأمن فقد عطلته واشنطن من خلال حق النقض الذي تستخدمه ضد أي قرار يدين الاحتلال الصهيوني".

ودعا النائب عطية، العالم الحر لدحر هذا الكيان ووقفه عند حده، مبينا أن هذه الدعوة ليست موجهة للدول إنما لشعوب العالم الحية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة