بالصور "الإعلام الرقمي" يُطلق حملة إلكترونية بمناسبة يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني

يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني

أطلق الإعلام الرقمي الفلسطيني، حملة الكترونية اليوم الثلاثاء بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، لتذكير العالم بحقوق الشعب الفلسطيني، وانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وللمطالبة بتوفير حماية دولية للفلسطينيين وإزالة الاحتلال.

ويدعو الإعلام الرقمي كافة النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، للتغريد على هاشتاق#تضامن_مع_فلسطين، #كلنا_فلسطين؛ للتأكيد على ثوابت الشعب الفلسطيني، وإبراز المواقف الداعمة للشعب الفلسطيني، وفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي والحروب والانتهاكات المستمرة التي ينفذها ضد شعبنا.

وتهدف الحملة إلى إيصال رسالة لكل العالم ولكافة الحكومات والمنظمات الدولية ومؤسسات الأمم المتحدة وحقوق الانسان، حول عدالة القضية الفلسطينية، وأهمية إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

ويصادف التاسع والعشرين من نوفمبر من كل عام اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، اليوم الذي أقرته الجمعية العامة للامم المتحدة عام 1977، وهو اليوم الذي اعتمدت فيه  الجمعية قرار 181 " قرار التقسيم" عام 1947، والذي نص على أن تُنشأ في فلسطين "دولة يهودية" و"دولة عربية فلسطينية"، مع إخضاع القدس لنظام دولي خاص.

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة