الإعلامي الحكومي: يطلق نداء استغاثة عاجل للمنظمات الدولية والأممية لوقف الإبادة والتطهير العرقي

حذر مكتب الإعلام الحكومي المجتمع الدولي من استمرار صمته مما يحدث فى قطاع غزة من جرائم تنذر لمرحلة جديدة و متقدمة من ارتكاب الاحتلال للتطهير العرقي ضد الشعب الفلسطيني على مسامع المجتمع الدولى ومنظماته الحقوقية والأممية.

 أفاد الإعلامي الحكومي: أن "جيش الاحتلال يرتكب جرائم قتل ضد المدنيين في الشوارع بمحافظة الشمال وخاصة في مخيم جباليا ويستفرد بالمدنيين وبالأطفال والنساء، في مرحلة متقدمة من سياسة التطهير العرقي ضد شعبنا الفلسطيني ووسط صمت دولي وعالمي تجاه هذه الجرائم".

وأضاف في بيان نشر اليوم: "أن الاحتلال قتل حتى هذه اللحظة أكثر من 125 شهيدًا في محافظة الشمال وخاصة في مخيم جباليا على مدار خمسة أيام متواصلة من القتل الممنهج والحصار ضد المدنيين وضد الأطفال والنساء خصوصًا، ومازالت عشرات الجثث ملقاة على الأرض في الشوارع، ولم تتمكن سيارات الإسعاف والدفاع المدني من الوصول لهذه الجثث بسبب استهداف الاحتلال لسيارات الإسعاف والدفاع المدني

وتابع " أجبر جيش الاحتلال "الإسرائيلي" 17,000 شخص  من المدنيين والنازحين على إخلاء بعض مراكز النزوح والإيواء بعد قصفها واستهدافها بشكل مباشر، واقتراب آلياته منها تمهيدًا لاقتحامها وممارسة الجرائم فيها، على غرار ما ارتكبه جيش الاحتلال سابقًا من مجازر مماثلة وإراق فيها  الدماء بكل وحشية وعنجهية".

زأطلق المكتب الاعلامى الحكومي نداء استغاثة عاجل للمجتمع الدولي ولجميع المنظمات الدولية والأممية بوقف حرب الإبادة الجماعية والتطهير العرقي في محافظة شمال قطاع غزة، والعمل على إيصال المساعدات لعشرات آلاف النازحين الذين يمنع الاحتلال عنهم الغذاء والماء منذ خمسة أيام.

فى خطة واضحة لتطوير شكل الابادة سواء بالقتل والقصف أو بالتجويع ومنع الطعام والغذاء من الوصول إلى محافظة الشمال وإلى مخيم جباليا على وجه الخصوص".

وأدان الاعلام الحكومي  بأشد العبارات ارتكاب جيش الاحتلال "الإسرائيلي" جرائم القتل والتجويع ضد المدنيين والنازحين وقتلهم في الشوارع داعيًا "كل العالم إلى إدانة هذه الجرائم المستمرة".

وحمّل "الاحتلال "الإسرائيلي" والإدارة الأمريكية وكل الدول المشاركة في الإبادة الجماعية ضد شعبنا الفلسطيني كامل المسؤولية عن استمرار هذه الجرائم منذ سنة كاملة دون أن يوقف هؤلاء المجرمون الحرب الوحشية ضد شعبنا".

وحذر "المجتمع الدولي وكل المنظمات الدولية والأممية من أن جيش الاحتلال "الإسرائيلي" يمارس جريمة التطهير العرقي ضد شعبنا الفلسطيني"، مطالبًا "بالوقف الفوري والسريع لهذه الجرائم ضد الإنسانية، وبملاحقة مجرمي الحرب "الإسرائيليين" في المحاكم الدولية تمهيدًا لمحاكمتهم وتقديمهم للعدالة على جرائمهم المتواصلة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة