"ستبقى الضّفة عصيةٌ على الكسْر"

بالفيديو قوة "إسرائيلية" خاصّة تغتالُ 4 مقاومين في نابلس وحماس تؤكد: لن يفلح الاحتلال في فضِّ شعبنا عن خيارِ المواجهة

قالت حركة المقاومة الإسلامية حماس إن عملية الاغتيال التي نفذتها قوات الاحتلال الخاصة لمجموعة من المقاومين في مركبة بالمجمع الشرقي من مدينة نابلس عصر اليوم الأربعاء، جريمة صهيونية بشعة تضاف لسجل الاحتلال الإرهابي.

ونعتْ حماس في تصريح صحافي، شهداء نابلس الذين ارتقوا في عملية الاغتيال الجبانة، مؤكدةً أن المقاومة في نابلس وكافة محافظات الضفة ستبقى عصية على الكسر رغم بطش الاحتلال.

وأوضحت أن سياسة الاغتيالات لن تفلح في فض شعبنا عن خيار المواجهة والتصدي، ولن توهن من عزيمة شعبنا ومقاومتنا.

وشدّدت على أن شعبنا ومقاومته الأبية ستبقى سداً منيعاً يحول دون تمادي الاحتلال ومستوطنيه في الضفة، وأن الاغتيالات والضربات، ستزيدنا عزماً وإصراراً على مواصلة المقاومة حتى دحر الاحتلال عن أرضنا.

ودعت حماس أبناء شعبنا في الضفة الغربية للخروج بمسيرات غضب جماهيرية في كل المحافظات، والالتفاف حول مقاومتنا الباسلة وتصعيد المواجهة والاشتباك مع الاحتلال وقطعان مستوطنيه في كل المناطق، دفاعاً عن أرضنا ومقدساتنا وقضيتنا الوطنية.

واغتالت قوة خاصة "إسرائيلية"، مساء اليوم الأربعاء، 4 مقاومين وسط مدينة نابلس.

وقالت مصادر صحفية، إن أفراد قوة خاصة "إسرائيلية" اقتحموا منطقة السوق الشرقي وسط مدينة نابلس ،وفتحوا النار على مركبة مما أدى إلى استشهاد وإصابة من بداخلها.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بأن طواقمه نقلت أربعة شهداء من السوق الشرقي بمدينة نابلس.

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن قوة إسرائيلية خاصة من وحدة "المستعربين" تسللت إلى مدينة نابلس وأطلقت النار على أربعة شبان خلال تواجدهم داخل مركبة في شارع فيصل شرقي نابلس في شمال الضغة العربية المحتلة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة