"يتجرّعون الآن من ذات الكأس"

بنداء "لبيك يا نصر الله".. حزب الله يُهاجم معسكرًا تابعًا للواء غولاني في "بنيامينا"

نفّذ حزب الله، مساء اليوم الأحد، عملية إطلاق سرب من المسيّرات الإنقضاضية على ‏معسكر تدريب للواء غولاني في بنيامينا  جنوب حيفا، أوقعت 3 قتلى و67 إصابةً في صفوف جنود الاحتلال.

وقال حزب الله في بيان "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعاً عن ‏لبنان وشعبه، وفي إطار سلسلة عمليات خيبر وردًا على الاعتداءات الصهيونية وخصوصًا ‏على أحياء النويري والبسطة في العاصمة بيروت وباقي المناطق اللبنانية، وردًا على ‏المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني وبنداء "لبيك يا نصر الله"، نفذت المقاومة الإسلامية ‏مساء يوم الأحد 13-10-2024، عملية إطلاق سرب من المسيّرات الإنقضاضية على ‏معسكر تدريب للواء غولاني في بنيامينا  جنوب حيفا".

وأكد حزب الله، أنّ المقاومة الإسلامية ستبقى حاضرة ‏وجاهزة للدفاع عن بلدنا وشعبنا الأبي والمظلوم ولن تتوانى عن القيام بواجبها في ردع العدو ‏والله على كل شيء قدير.  ‏

وكشف مصدر قيادي في حزب الله للجزيرة، أنّ عملية بنيامينا نفذت بسرب من المسيرات الانقضاضية.

وقال المصدر، إن المقاومة هاجمت بسرب من المسيرات الانقضاضية معسكرًا تابعًا للواء غولاني في بنيامينا.

وأكد أنّ إمكانات المقاومة لا تزال قوية وقادرة على الوصول إلى العمق "الإسرائيلي".

ومن جهته، قال عضو المكتب السياسي في حركة حماس عزت الرشق تعليقًا على استهداف حزب الله معسكرًا لجيش الاحتلال جنوب حيفا، "هم الجنود الصهاينة النازيون الذين قصفوا النساء والأطفال وخلطوا دماءهم بطعامهم في غزة ولبنان.. يتجرعون الآن من ذات الكأس.

"قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ"

ومساء اليوم الأحد، قُتل 3 جنود "إسرائيليين" وأُصيب 67 آخرين، مساء اليوم الأحد، بعد انفجار طائرة مفخخة بموقع تدريب تابع لـِ لواء غولاني جنوب حيفا المُحتلة.

وأعلنت إذاعة الاحتلال عن مقتل 3 جنود وإصابة 67 آخرين، بينهم 9 حالات حرجة للغاية جراء انفجار مسيرة في بنيامينا جنوبي حيفا.

وقال حدشوت بزمان، إن67 جنديًا أُصيبوا بعد انفجار طائرة بدون طيار في غرفة الطعام في قاعدة للواء جولاني"  في منطقة بنيامين جنوبي حيفا المحتلة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة