" حزب اللَّه " يستهدف مصنعًا لـ "المتفجِّرات" بقاعدة عسكريَّة في حيفا.. ويصدر تحذيرًا "جديدًا" لمستوطني الشَّمال

" حزب اللَّه " يعلن استهداف مصنع "متفجِّرات" بقاعدة عسكريَّة في حيفا.. ويصدر تحذيرًا "جديدًا" لمستوطني الشَّمال

نفّذت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، اليوم السبت، عدداً من العمليات العسكرية النوعية ضد مواقع الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية - الفلسطينية، متصديةً، من الحافة الأمامية، لآلياته التي تحاول الدخول برياً نحو قرى الجنوب، والتي ما زالت تفشل حتى الآن.

وفي أحدث العمليات، أعلن "حزب الله"، استهداف مصنع متفجرات جنوب مدينة حيفا شمالي فلسطين المحتلة برشقة من "الصواريخ النوعية".

وقال الحزب في بيان، إن مقاتليه "قصفوا صباح السبت قاعدة 7200 جنوب مدينة حيفا، ‏مستهدفين مصنع المواد المتفجرة فيها ‏بصلية من الصواريخ النوعية".

وأضاف أن القصف جاء "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان ‏وشعبه، وردا على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين".

ووجه حزب الله، تحذيرا للمستوطنين من العودة إلى مستوطنات شمال فلسطين المحتلة قبل وقف الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة ولبنان.

وقال حزب الله، في بيان صادر عن غرفة عمليات المقاومة الإسلامية التابعة للحزب، "إن مستوطنات شمال فلسطين المحتلة ستبقى خالية من المستوطنين حتى وقف الحرب على غزة ولبنان".

وأكد أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يتخذ من منازل المستوطنين في بعض مستوطنات شمال فلسطين المحتلة مراكز تجمع لضباطه وجنوده، وكذلك تتواجد قواعده العسكرية التي تدير العدوان على لبنان داخل أحياء استيطانية في المدن المحتلة الكبرى؛ كحيفا، وطبريا، وعكا.

وأعلن أن هذه المنازل والقواعد العسكرية هي أهداف مشروعة للقوة الصاروخية والجوية في المقاومة الإسلامية، محذّرا المستوطنين من التواجد قرب هذه التجمعات العسكرية، وحتى إشعار آخر.

وأكدت "غرفة عمليات المقاومة" فشل قوات الاحتلال الإسرائيلي في السيطرة على التلال الحاكمة التي تحاول التقدم فيها حتى الآن، مشيرة إلى أنها تكتفي بالوصول إلى بعض المنازل على أطراف قرى حدودية بهدف أخذ الصور وتنظيم زيارات إعلامية

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة