بالفيديو اللحظات الأولى لعملية بني براك في "تل أبيب"

عملية بني براك

نشرت وسائل إعلام عبرية، الأربعاء، مقطع فيديو جديد يظهر اللحظات الأولى لتنفيذ الشاب الفلسطيني البطل ضياء حمارشه، عملية إطلاق النار في "بني براك" بـ"تل أبيب"، مساء أمس.

وقتل 5 مستوطنين مساء الثلاثاء، في عملية إطلاق نار في منطقة ما يسمى "تل أبيب"، في الداخل الفلسطيني المحتل، نفذها الشهيد ضياء حمارشة من بلدة يعبد بجنين. 

وباركت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) العملية البطولية في "تل أبيب"، وأكدت أنَّ كل العمليات التي يقوم به أبناء شعبنا الفلسطيني، في كلّ شبر من أرضنا المحتلة، تأتي في سياق الرَّد الطبيعي والمشروع على إرهاب الاحتلال وجرائمه المتصاعدة ضدّ أرضنا وشعبنا ومقدساتنا.

وتعد هذه العملية الثالثة خلال أسبوع، والثانية خلال 48 ساعة، حيث قتل مستوطنان مساء الأحد، في عملية إطلاق نار بمدينة الخضيرة، شمال فلسطين المحتلة نفذها الشهيدان أيمن وخالد اغبارية من أم الفحم.

وفي 22 مارس، قُتل أربعة مستوطنين وأصيب آخرون في عملية طعن ودهس بمدينة بئر السبع نفذها الشهيد محمد أبو القيعان، من سكان بلدة "حورة" بالنقب.

وتشهد أنحاء فلسطين تصاعدا في عمليات المقاومة، تشمل إطلاق الرصاص ورشق بالزجاجات الحارقة والحجارة، ردًّا على جرائمهم المتواصلة وعمليات التهويد والهدم والملاحقة للفلسطينيين.

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة